تنبيه!!

بإمكانك نقل ما تشاء من هذه المدونة، ولكن من الأفضل ألا تنسى ذكر صاحبه ومصدره!!
feel free to take anything ,but it would be always nice to credit those who spent their time doing all these!!

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2009

فضفضة ^-^ (5).. كاكاو السويد لي وحدي XD

السلام عليكم ^^
شلونكم يا حلوين؟ =)

أممممم.. على طاري الحلو.. أنا الحين أظن أني أمتلك أكبر مخزن كاكاو (لفرد) بالسعودية XD
والفضل يعود لأختي الي تعمل في مزرعة العائلة للتسمين XD
لوووول لحظة أفهمكم وش السالفة من الأول :D
 
الأوني تشان لها سنة مسافرة للسويد عشان الدراسة =.=
<< أبعرف وش يدرسون هناك غير تكوير الثلج XD
وهذي هي زيارتها الثانية لنا للسعودية.. شي حلو إني أشوفها بعد غياب فترة طويلة T__T
 
so, Okairinasai onii-chan! ♥
بس ما يهم، لأنها أول ما تجي، أنا أطالع إلي بيدها قبل لا أسلم عليها.. أعرف أنها جايبة لي شي << شف الأنانية xD
بس هي الله يصلحها تحسبنا عايشين بمجاعة ×_×
تخيلوا كل الكاكاو إلي بالسويد تروح تجيبه لنا XDDDD
تبون الصدق.. أنا ما أقدر أقول لا!! أولاً لأني عاشقة كبيرة للكاكاو ×.×.. السبب الثاني إن هالكاكاو جاي طازه من أوربا ^.^
وأوربا هم أهل الكاكاو مع أني ما قد سمعت عن كاكاو جاء من السويد
المعروف إن أفض الشوكولاتات في العالم تكون من بلجيكا بالمقام الأول، وبعدها سويرا  << خبرة بعالم الكاكاو xD
ماااااا علينا.. أهم شي وصلني كاكاو بالسلامة.. هذا المهم عندي XDDD
 
..

صورتلكم "نماذج" من الي جايبته لي الأوني تشان XD 
http://i291.photobucket.com/albums/ll312/sukimatsuura/patchwork/DSC00062.png
هذي النماذج بس، لأنها جايبة من كل نوع، 3 أو 4 حبات xD
وفيه أنواع ما قدرت أوريكم اياها لأنه أنقضى على أبوها XD
 
وهذي الصورة مقرّبة شوي  :D
http://i291.photobucket.com/albums/ll312/sukimatsuura/patchwork/DSC00064.png
لو تدققون مافيه ولا كلمة بالإنقليش.. كلها مكتوبة بالسويدي XD
أبن ابوك لو تفهم وش مكتوب ×_×.. وبعدين ما يعترفون بشي أسمه أنقليش.. عندهم أعتزاز شديد بلغتهم!!!
مو مثلنا يا حسرة، إلي ما يتكلم إنقليش عندنا يصير الكل يستحقره كأنه مرتكب جريمة.. أستغفر الله بس >___<

..

المهم نرجع لسالفة الكاكاو xD
صراحة كاكاوهم.. بصراحة هي بجودة الكاكاو السويسري.. من دون مبالغة والله
رووووووووووعة بكل معنى الكلمة.. لزيزة أوي أوي xD
وللعلم هذا هو مغلف، يعني راعوا إنه يحتوي على مواد حافظة، ومع ذلك الطعم شي جنان ×.×

بس أذكر المرة الي فاتت أختي جابت كاكاو صناعة محلية، يعني دكان معين هو الي يصنعه
OMG!! هذيك بحياتي ما ذقت مثلها.. طعم يوديك فوق السحب ×_____×
ياخي يوم يقولون الكاكاو الأوربي.. فأنت لازم تعرف أنك بتاكل ألذ كاكاو بالعالم ×)

..

أحمم.. هذا الي عندي اليوم :D

هناك تعليقان (2):

  1. سووووووووووووودووووو مااهزااا@__@
    اشكالهم وهم غير مفتوحه مغريه كيف وهي مفتوحه
    دعني اتذوقها >__>
    ماشاء الله,الله يووفق اختك يااارب وتكمل دراستها وترجع لكم بشهادة السويديه ^^بأذن الله
    بس بلعافيه عليكِ^__^

    ردحذف
  2. ههههههههههههه صراحة مغرية لحد يسيل له اللعاب ×)
    أنا راح أحتفظ لك بـ قالب كاكاو عشان إذا جيتي جدة تذوقين وتشوفين بنفسك ^.^ << مصرة تبيك تجين جدة xD
    آآآآمين يارب الله يوفقها ونشوفها وترجع لنا بالدكتوراة T_T

    ردحذف