تنبيه!!

بإمكانك نقل ما تشاء من هذه المدونة، ولكن من الأفضل ألا تنسى ذكر صاحبه ومصدره!!
feel free to take anything ,but it would be always nice to credit those who spent their time doing all these!!

الاثنين، 26 أكتوبر 2009

رسائل أعضاء Super Junior عند لقائهم بمعجبينهم ^.^

السلام عليكم ^.^

http://krnloop.files.wordpress.com/2008/02/super-junior-super-show.jpg

أنا طايحة بقوووووة (ومحد سمى علي xD) على السوبر جونير :love_2:
واليوم كنت قاعدة أحوس كعادتي في الكرونشي رول
إلا حصلت رسائل السوبر جونير مخصصينها لما إلتقوا بمعجبينهم في أحد المونسرات ^.^
(فانز السوبر جونير يطلق عليهم ELF إذا مني غلطانة )

المهم.. أنا قلت ليه ما أترجمها؟ اليوم لي نفس أترجم شي بس مني عارفة وشو << أقول ليه ما تكملين مشاريع ترجمتك أبرك xD
وصراحة هذي أول مرة أترجم شي مثل كذا للسوبر جونير ^^.. لذلك أدعموني في هذا الشي (^__^)v
طيب يلا.. خلونا نبدأ برسائلهم الي تونس ^O^


////////////////////


رسالة ريو-ووك Ryeowook
ELF، أولئك الذين أتوا جميعاً من أجل أسم واحد وهو Super Junior، أنكم الـ ELF خاصتنا.
أتذكر ذلك الوقت عندما جلس جميع الأعضاء حول بعضهم بشكل دائري وجائوا بأسم ELF.
ترى ما السبب الذي يجعل أسم (
ELF) يبدو أجمل من عبارة (معجبين سوبر جونير)؟
شكراً لكم على دعمكم الدائم ولكونكم تسعدون لأي شيء نقوم بعمله.
أيها الـ ELF، يا من جعلتمونا نقف في هذا المكان. ذلك لم يجعلنا ننسى أن نقول هذا لكم...
أحبكم حقاً. وشكراً لكم~~

×××××

رسالة يي-سنغ
Yesung

إلى كل ELF، مرحباً، أنا يي-سنغ.
أشعر أنني شاكر جداً جداً لأننا يمكن أن نكون معاً خلال هذا الوقت الثمين في عطلة نهاية الأسبوع الجيدة.
شكراً لجعلكم السوبر جونير على ما هم عليه الآن.
أعتقد بأنني شخص سعيد جداً.
لا أعلم حقاً لماذا أضحك الآن، لكن أشعر بأنه لا يجب علي أن اقرأ إلى نهاية ما كتبته.
على أية حال، أعتقد بأنني شخص موهوب جداً.
كان من الصعب علي سلب كامل قلبي إلى هذه الورقة الصغيرة.
ورغم أننا أن نقول لكم تلك الكلمات وبالأخص شكركم في معظم الأحيان،
إلا أنني أعتقد أننا لم نكن قادرين على قولها لكم، لأننا لا نتواجد غالباً في هذا المكان.
سأتذكر هذا اليوم إلى الأبد الذي أستطعنا فيه أن نتقابل وجهاً لوجه.
إلى الجميع، شكراً لكم.. شكراً جزيلاً.. وأنا أحبكم.

×××××

رسالة كيو-هيون Kyuhyun


إلى ELF. أنا عضو السوبر جونير كيو-هيون.
في مايو 2006، كان اليوم الذي أحسست فيها بأن قلبي سيتوقف.
تلك الفترة تشعر بأنها كانت قبل مدة قليلة، ولكننا شارفنا الآن على أن نتم سنتين.
كوني في هذا الوقت أمثّل عضواً سوبر جونيرياً، ولأننا سنظل معاً في المستقبل، فإنني أرغب في أن أصنع من ذلك ذكريات لا تنسى.
فلنبقى معاً وحتى النهاية يا أحبتي ELF.

×××××

رسالة شين-دونغ
Shindong

أتعلمون جميعاً، لقد قام كل عضو بكتابة أشياء، إلا أنا لم أكتب شيئا.
سأخبركم السبب، لأنني لو كنت قد كتبت إليكم رسالة كلمة بكلمة، فأظن أنني لن أستطيع أن أقول لكم سوى كلمة آسف.
وسواءً كتبت أم لا، فأنا لدي الكثير أود أن أقوله لكم.
ولكنني أفكر ليس هناك أية كلمة أخرى سوى شكراً لكم.
أعتقد أنها العبارة الوحيدة التي تعبّر عن ذلك.
أحبكم جميعاً، وشكراً لكم.

×××××

رسالة إين-هيوك Eunhyuk

يو. السادس من نوفمبر 2005، في ذلك اليوم كان هو لقائنا الأول. كان قلبي يرتجف،
كان نصفه ترقب والنصف الآخر قلق.
دعونا نواسي بعضنا لمدة قصيرة فقط لثلاث دقائق، هاه؟
أحبكم أيها الأصدقاء الأبديون.
سأتذكر هذا الأسم.
ولن أنسى هذا اليوم.
سويةً، دعونا لا نغير في قلوبنا الجميلة.

×××××

رسالة لي-تيوك
Leeteuk

مع أنني لا أؤمن بكلمة (الأبدية)، إلا أنها الكلمة التي تلائمكم، يا أنصاري الـ ELF الأبديين.
نحن نرى بعضنا دائماً، صح؟
أعتقد بأن ذلك صحيح عندما يقولون بأن الشخصين الذين يحبان بعضهما لا يمكن أن يحبا بعضهما حتى يجتمعان مراراً وتكراراً...
هل قلت لكم هذا من قبل؟ بأننا سنستمر على ذلك، حتى تغطي البالونات اللؤلؤية الزرقاء سماء العالم كله.
منذ أن تعاهدنا، فلنستمر على ذلك، نمسك أيادي بعضنا بشدّة دون أن نفلتها.
أتعلمون بأن السوبر جونير يرفضون بأن يقارنون بأي فرق أخرى~
نحن مختلفون~ لا مجال للمقارنة~
نحن الملك وانغ زّانغ!*
وELF أيضاً... الملك
وانغ زّانغ!
إلى أولئك الذين علموني ما هو الحب، ما هو القلق، وما يعنيه الرحيل، وما هي الدموع، شكراً لكم وشكراً لكم مرة أخرى.
أخيراً، رغم أنه يبدو أني أفرطت في أستخدام تلك العبارة، ولكن أريد حقاً أن أقولها...
أحبكم.
من الفريق الأعظم في هذا الجيل، القائد الأعظم، لي-تيوك.

*(الملك وانغ زّانغ: حسب ما تقول المترجمة الأجنبية، فإن هذه العبارة ليس لها ترجمة حرفية، ولكنها تعني بالمجمل: الممتاز جداً جداً جداً/ الأعظم من العظمة/ أرهب من الرهيب... وما إلى ذلك)

×××××

رسالة كي-بوم
Kibum

إلى أعزائنا ELF
بسببكم أصبح لدي الشجاعة للبدء
بسببكم يمكننا الضحك بسعادة بالغة
شكراً لكم
بسببكم يمكننا أن نبتسم بينما نقف هنا على المسرح ونحن نقضي معاً أوقات سعيدة
شكراً لكم
بحق شكراً لكم، رغم أن تلك (شكراً لكم) لا يمكنها أن تعبر عن كل ما في قلبي
أحبكم جميعاً

×××××

رسالة سيي-وون Siwon

http://i366.photobucket.com/albums/oo105/000143945/Random/ICONS/Siwon_001.jpg
ELF الذين دائماً كانوا شركائنا، الذين دوماً أحبونا، شجعونا ودعمونا.
من الآن فصاعداً نحن سنحبكم وسنهتم بكم أكثر
أحبكم جميعكم، وشكراً.
حررت الرسالة في ظهيرة 2008. من قِبل سي-وون، شريك الـ ELF إلى الأبد.
PS: مع تمنياتي لكم بالسعادة تحت عناية الله.

×××××

رسالة دونغ-هي
Donghae

عزيزتي ELF، حبيبة السوبر جونير لا تحب سوى السوبر جونير،
منذ أن إلتقينا وحتى هذه الآن، لم تمر لحظة دون أن أفكر بكم.
لقد حرستونا بدفء، أمسكتم بأيدينا ورفعتموها عندما نسقط، مسحتم دمعتنا إذا إنهمرت الدموع وقلتم لنا بألا نبكي
دائماً تدفعونا بعمق للظهور في أي مكان كما لو أنكم سوبرمان بدون عجز.
تتغاضون حينما ترون الجانب السيء منا.. لذا شكراً لكم على حبكم وإهتمامك لنا من هذا الجانب.
بسببكم أشعر دائماً بأنني أضحك وأبكي في الوقت نفسه.
لا تقولوا كلمة (شكراً لكم) لنا.
أنكم أنتم الناس الذين نحن ممتنون لهم.
مجدداً، شكراً لكم، وشكراً لكم مجدداً
لقد بدأنا لتونا ولكن الوقت يمضي، حتى لو أصبح عمري 30 أو 40 أو 50، أريد أن أتذكر وأعتز بهذا الوقت وهذه الإبتسامة الحالية.
رغم أنه قد تواجهنا الكثير من الأشياء المخيفة والكثير من المصاعب،
إلا أنني سأفكر بـ ELF وسأحاول تحمّل كل ذلك وسأعمل بجد.
سأواصل طلب منكم معروف.
حيثما كنت، سأكون دونغ-هي الغير خجول والسوبر جونير.
هنالك شيء دائماً أقوله، صحيح؟
هناك شيء أطلبه بصدق منكم، حتى لو لم يكن هناك شيء مهم، لا تتخاذلوا
دعونا نصنع ذكريات أكثر روعة ودهشة في 2008.
مرة أخرى أنحني لكم في شكر.
أحبكم.

×××××

رسالة سنغ-مين
Sungmin
100
أعزائي ELF
مرحباً، كيف حال جميلاتنا اللواتي دائماً يفكرن بنا ويحميننا فقط من أجل السوبر جونير؟
صِدقنا هو ما دفعنا بعمق أثناء الحفلة الموسيقية، لذا أنا ممتن.
ذلك الإنطباع ما زال باقي.
منذ ذلك الوقت وأنا أنتظر هذا اليوم فقط.. جميعكم لديكم نفس التفكير، صحيح؟
شكراً لكم دائماً على ثباتكم وبقائكم هنا في نفس هذا المكان لمشاهدتنا.
نحن نفكر بكم بنفس القدر.
ماذا لو أنتظرتمونا لوقت متأخر من الليل وأصبتم بالبرد؟
هل ما زالت هنالك سيارة تنتظركم لتقلكم إلى البيت؟
ماذا لو حدث أن ألتقيتم بأشخاص سيئين في الطريق؟
ماذا لو مررتم بالكثير من الرجال وتأذيتم؟
لماذا لو أن هنالك شيء قمنا به وتجرحون أنتم بسببه؟
لكنني فكرت، أليس هذا ما يجب أن يكون عليه الحب؟
ولأنكم تحبون، فإنكم تقلقون وتدعمون، تريدون أن تجعلون شخصاً ما سعيداً.
نحن آسفون دائماً لأننا نشعر بأنه لا يمكننا أن نعطيكم الكثير مقابل حبكم الذي حظينا به.
سأعمل بشكل ثابت لكي أعود مع المزيد من الحب.
وأعتقد بأنكم تعرفون شخصيتي بشكل كافي لتعلموا أن وعودي ليست فارغة، أليس كذلك؟
أحبكم~ مع تمنياتي لكم بأن تبقوا معنا إلى الأبد~

×××××

رسالة هي-تشول
Heechul

كيف يفترض بي أن أكون بدون أصدقاء؟
كان هناك كيبوم، سي وون، سنغ مين، شين دونغ، دونغ هي، إين هيوك، ريوك، يي سنغ، كيم كيو، كانغ إين، لي تيوك... فقط
آآآه! هان كيونغ! آسف يا هان كيونغ! هان كيونغ أوووه~ أنا آسف~
وكيف يفترض بي أن أبقى بدون حبيبة؟
صديق أبدي!
حالياً يوجد الكثير من الـ ELF
شكراً لكم جميعاً لأنكم تؤمنون بي دائماً
شكراً لكم

×××××

رسالة هان-كيونغ
Hangeng
HANGENG - super-junior icon
مرحباً، أنا هان-كيونغ
كان هنالك الكثير من الأوقات الصعبة عندما كنا نقوم بنشاطاتنا في كوريا
ولكن بسببكم أيها الـ ELF، أستطعت دائماً أن أقف على المسرح
سنحب دائماً ELF خاصتنا... وإلى الأبد.


×××××

رسالة كانغ-إن
Kangin
http://i763.photobucket.com/albums/xx274/kpoppin/kangin1.jpg
إلى جميلاتنا الـ ELF
في هذه اللحظة
أشعر وكأنني أمتلك العالم بأسره
وسواء أكانت تلك اللحظات سيئة أم جيدة
فكلها قد واجهناها معاً
أحياناً أشعر بأني أرغب بالأسف والإعتذار إليكم
إن كنت سنبقى هكذا دائماً معاً، نستطيع أن نبكي ونضحك سويةً
عندما أتقدم في العمر
سنصبح كباراً في السن
لذلك وحتى ذلك الحين، يجب أن نظل معاً
لأننا نحن نعيش لأجل بعضنا، أليس كذلك؟
أحبكم جميعاً

////////////////////

تعليقي :D
-أعجبتني كلمات ريوك.. حسيتها معبرة بطريقة ما وطالعة من قلب ^^
-ييسنغ.. والله يا ليته سكت.. أحسه بس وده يتكلم ولا هو عارف وش يقول.. أحسه حتى لخبطني وأنا أترجم >___<"
-كيوهيون.. حزني يوم قال إنه قلبه بغى يوقف T^T
-شين دونغ.. لووووول يحليله، مع إني ما توقعت، بس حسيت إنه بطبعه يحب يقول ما قل ودل ^^
-إين هيوك... هههه المسكين قطع قلبي، يقول قلبه يرجف وعشان كذا خلونا نواسي بعضنا xD.. هالآدمي أرحمه من قلب بعدين أحس فيه عبط ودلاخة بشكل كيوت ^-^.. بطريقة ما يذكرني بكوياما ^.^
-ليتيوك.. لووول عليه فلسفة مو صاحية.. الظاهر تخصصه فلسفة أو أدب، دايم راعين هالتخصصات يحبون يتفلسفون xD
أما الملك وانغ زانغ هذي شي ثاني xDD
-كيبوم.. فعلاً إنسان منظم ومرتب ويعرف وش قاعد يقول، بس بمجرد ما تقرأ كلماته أو تلاحظ تعابير وجهه ^.^
-سي وون.. طلع أخينا يعرف الله O_o
-دونغ هي.. وااه واه واااااااااااه على هالآدمي.. شو هالكلام الخقق الي قاعد يقوله ×).. أشوف ليه الخلايق كلها خاقة عليه ×) حبيت رسالته من قل ^.^.. بس عيب هالرسالة أهلكتني.. حسيتها أطول من الباقين ×_×"
-سنغ مين.. هههه يادلبووو عليه، طلع يفكر بشي ثاني، خايف على المعجبات xD... حبيت رسالته ^.^
-هيتشول.. لاحظتوا؟ أول أسم ذكره كان كيبوم! أنا أحسه من الأول متعلق بكيبوم.. أحسهم فعلاً بست فريندز ^=^
-هان كيونغ.. لووووول ياحليله، إختصر كلام زملاه كله برسالته xD.. يقولون إنه مو جيد باللغة الكورية، يمكن عشان كذا سمعهم وش يقولون وقام قال نفس كلامهم xDD
-كانغ إين... الشاب الذي لطالما أحببت T^T.. مع إنك تعرف إني زعلانة منك على مصيبتك المهببة الي عملتها ><.. بس أعترف إن رسالتك أثرت فيني T^T

.....

أتمنى تكون عجبتكم الترجمة ^,^
صراحة ما توقعت إنها راح تهلكني لهذا الحد ×_×"

هناك 18 تعليقًا:

  1. أنياااااااا
    دووبة اخبارك واااااااااااااااو خخ انتي كمان طحتي ومحدش سما عليكي
    في أمل يرسلون لنا في السعودية :موسوس:
    يازيييينهم كولهم توااضع ورقة وحنية بصرااحة خقااااق
    خااصة أوبا سيون ياختي عليه وعلى الرزة تبعته ولا هتشول وهان كانع كانغ أن كيبوم وليتوك بصراحة كولهم بس دول الوحيدين الي حفظ أسمائهم القميلة^ـ^
    يسلموو بتوووتة على العمل الرائع وأنا من الأن أدعمك^^

    ردحذف
  2. هههههههههههههههه شفتي ياجنو كيف طحنا؟؟ الطيحة جات قوية والمضاعفات أقوى T______T
    كيااااااااااااااا تخيلي يرسلون لنا الرسايل على السعودية؟؟؟ أمووت ياربي >O<
    عليهم رسايل توقف القلب مو طبيعية T_T
    ياستي مع الأيام راح تحفظينهم.. هذي أنا حفظتهم حفظ من كان يتوقع إن مخي راح يجمع أسماء هذا الكم XD
    وليك الله يسعدك ويخليك لي ^.^.. لو بس أنتي الوحيدة بالعالم الي يدعمني يكفي والله دامها جنونتي ^.^

    ردحذف
  3. انيو هاشي منيكا^.^
    تيدانهي كمسا هامنيدا ع الترجمه .!!^.^
    وه بسس يا سوجو عششق لا ينتهي T_T
    وخاصة{إين هيوك}و{ريو ووك}و{ سيي وون }اعشقهـم.!

    انيوني كاشب شيو^_^

    ردحذف
  4. أهلين فيك شوق ^^
    أهم شي أعجبتك الترجمة ^.^\
    هههههههههههه بقوة العشق.. عشق جنوني XD
    تابعينا.. إن شالله بترجم أشياء ثانية ^^

    ردحذف
  5. شكرا للترجمة وانا اتمنى انوا فى يوم من الايام نقدر نبعت رسائل الى سوبر جونير كمعجبين من الشرق الاوسط وان يعرفوا مدى نجاحهم

    ردحذف
  6. واااااااااااه~ الله يسمع منك يا قلبو ^.^
    أنا بس نفسي أرسل لكانغ-إين وأعلمه أني معه قلباً وقالباً T^T << برا XD
    بس فعلاً من يدري، يمكن في يوم ما نقدر نراسلهم بسهولة ويقرون رسائلنا ويمكن بعد يجون للشرق الأوسط ونحضر كونسراتهم.. كل شي ممكن ^O^

    ردحذف
  7. بس للحين ما فهمت ؟ هذي رسآيل للمعجبآت فيهم من تونس ؟
    معليش تفهموني =)
    ترآآ آنآ قممممة في الدلآخة :<

    ردحذف
  8. وش دخل معجبات تونس؟؟ ^^"
    أنا قلت "تونّس" = أصلها كلمة "وناسة" xD
    الله عاد لو راحوا تونس كان ما وفرناهم أبدا XDD

    ردحذف
  9. عليك تعليقات فطست من الظحك الى يوم قلتي لي تزوك عليه فلسفه شكلك ما تحبينه بس والله انه كيوووووووت وكيو هيون يهبللللللل واه بس فديته هالمخلوق هو ولي توك طبعاً سونغ مين كيوووت مررررررره وااااااااه اموت عليكم يا السوجو دونغ هي طبعاً يهلل

    كومايو

    ما ننحرم ^^

    ردحذف
  10. هلا والله ^^
    لووووول.. لا من قال إني ما أحبه؟؟ السوبر جونير كلهم حبايب ألبي ×)
    لي تيوك و كلللللل السوجو يقننوا ×)

    شكرا على تعليقك ^^

    ردحذف
  11. انا اهم شي لي توك وهى تشول ردودهم تكفي
    سومـــــــــــــــى

    ردحذف
  12. محبة هيتشول27 يونيو 2010 في 1:39 ص

    واااااااااااو تسلم ايدك الصراحه كلماتهم
    رائعه ولاشك ان الكلمات الي وقعت ع قلبي لأحبائي
    هيتشول وايون هيوك وهان الي كاسر خاطري ماأدري احسه مضطهد

    ردحذف
  13. صراحه كانة احاله رساله حقاة ryeowook مو بس عشان اموت فيه بس كانة احاله وحدا من بينهوم بس هيتشال لم قال اخراء اسم هان كيونغ فعالن انصدمة انا اعرف انو هو و هان كيونغ اصحاب مره مثل الاخوان

    ردحذف
  14. كـــيـــو هــيـــون احبك موت

    ردحذف
  15. والله احنا الي نشكركم وممتنين لكم لننا نشوف وجيهم اللي تحرك مجاري الدم حتى تصل للقلب فيخق خقه لا نهائيه تضطرنا للابستام والشعور بسعااده غامره
    فدييييتكم بس

    ردحذف
  16. 나는 일반적으로 슈퍼 주니어 좋아해

    그리고 난 Riwok 주님 말씀 사랑 얼마나 피곤 많은 군대에

    예전 모 기다리는 몇 년간에

    내가 Riwok 슈퍼 주니어의 전체로 사우디 아라비아와 인사에서 왔어요

    تحياتي لفرقة سوبر جنيور

    وبالخص ريووك

    ردحذف
  17. انا بجد موعارفه اش اقول بس ابكي ع الكلام بجد كلام يدخل القلب وخصوصا زوجي هيتشولي بجد هيتشولي تعبببببببببببني ع قد ماينرفزني ب سوهيي الا اني امووووووت فيه
    ودوونقهي هوااكثر انسان احسواحاس بالالف ي فدييييتووووا

    ردحذف