تنبيه!!

بإمكانك نقل ما تشاء من هذه المدونة، ولكن من الأفضل ألا تنسى ذكر صاحبه ومصدره!!
feel free to take anything ,but it would be always nice to credit those who spent their time doing all these!!

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2009

~Ai Yori Aoshi~ ch1,2,3 بترجمة عربية



كل عام وأنتم بخير ^.^

كيف حالكم يا حلوين.. عساكم بخير؟؟ وشلون العيد معكم ^.^

بما إن العيد جاء.. قلت أقدم لكم شي بسيط

أقدم لكم أول 3 فصول من مانجا....


Ai Yori Aoshi


لا يغركم إني صرت شاطرة ونشيطة فجأة وترجمت الثلاث الفصول بهذي السرعة
لأني كنت مترجمتهم قبل أكثر من سنتين << يااااااامغبرة
الله يا كان نفسي طووووويل على المانجات.. كنت أحللهم تحليل وكنت أنتبه لأدق التفاصيل
راح تلاحظون هذا الشي بهذي الفصول الي ترجمتها
كنت ما أرضى أخلى حتى المؤثرات الخلفية تكون بالياباني.. كنت لااااااازم أحوس فيها وأخليها عربي
والترجمة ما كنت أرضى فيها تكون مجرد خرابيط، كنت أدقق فيها لين أصير حافظة كل النصوص عربي وإنكليزي >.<
اللللللللله.. اياليت الشباب يعود يوما وأرجع نشيطة وبالي طويل << السن وأحكامه XD

المهم.. أنا ترجمت 3 فصول بس لأني حسيت إن المانجا ما تنفع أستمر فيها بسبب المشاهد الي فيها ^,^"
مع أنه بيني وبينكم القصة روعة والأحداث تندمج معها على طول، بس لو الله فكهم من البلاوي الي فيها

::::::::

القصة:
أوي فتاة تجي من الضاحية للمدينة الكبيرة بحثاً عن شاب يدعى كاورو
ولكنها تضيع في المحطة وتصادف شاب لطيف ساعدها على الوصول للعنوان المطلوب الذي تبحث عنه
لكنهما لاحقا يكتشفان أنهما يعرفان بعضيهما..!
حيث إن الشاب الذي تبحث عنه هو نفسه الذي ساعدها!!
لكن لماذا أوي كانت تبحث عنه؟ ولماذا هو لا يريدها؟

:::::::

العاملين
كل شيء: سوكي ماتسورا (So_Do.Girl)
ملاحظة: كل الاسمين لي أنا

:::::::

روابط التحميل

الفصل الأول

الفصل الثاني

الفصل الثالث

:::::::

أتمنى تكون عجبتكم الترجمة والمانجا ^^
وأعذروني على القصور، لكن هذا الي قدرت عليه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق